الشركة المصرية السعودية للصناعات الغذائية (إسفك) هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبدالعزيز بن عبدالله المهنا، التي تتخذ المملكة العربية السعودية مقر لها، تأسست في عام 2017م ، وتقدم الشركة منتجات عالية الجودة حيث تستهدف الشركة الاستحواذ على 3% من إجمالي الصادرات في مجال الخضروات المجمدة، ايضا تستهدف الشركة من خلال رؤيتها الواعدة في أن تصبح الشركة الرائدة في هذا المجال، وأن تساهم في سد الفجوة الغذائية العالمية.

إن من أنجح دعائم العمل لدينا هو تركيزنا على إمكانية اعتماد عملائنا علينا في الوفاء باحتياجاتهم وتركيزنا على تحسين رضائهم. وهذا يطابق أهدف شركتنا وتوجهها الإستراتيجي. وقد عبرنا عن ذلك في أهداف المؤسسة وطموحاتها وسياساتها وإجراءاتها ومعلوماتها الموثقة ومواردها المطلوبة لتنفيذها والحفاظ عليها. وهذا ما نفعله تمامًا، بدءًا من المواد الخام وطريقة زراعتها وحصادها وحتى وصولها إلى عملائنا في شكلها الأخير.

إسفك

نمد الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية بالخضار والفـواكة المجمدة

نصدر إلى دول عديدة في جميع أنحاء العالم

الشرق الأوسط – أسيا – أفريقيا – أوربا – أمريكا الشمالية – أمريكا الجنوبية – استراليا

بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق اللوجيستيات في شركتنا، يمكننا تسليم منتجاتنا إليك أينما كنت في أي مكان في العالم وفي الوقت المناسب الذي تتوقعه. ومن ثم، فإننا نوفر لك راحة البال للتركيز على نشاطك التجاري الرئيسي ونحن نقوم عنك بباقي المهام طوال العام.

اتصل بنا

الشركات الشقيقة

تضم مجموعة عبدالعزيز بن عبدالله المهنا، إضافة للشركة المصرية السعودية للصناعات الغذائية (إسفك) العديد من الشركات في مجالات متنوعة

0 م²
مساحة المصنع
0 طن
طاقة انتاجية / سنة
0 م³ +
مياة للزراعة / سنة
0
يوم عمل / سنة

نمو مستمر

بنية تحتية مميزة تضم مزارع وعمليات إنتاج وأنظمة توزيع بمستوى عالمي